البروفيسور الكساندر سميكادوب الدكتور الاخصائي المرشح للدكتوراة الكساندر سميكادوب

العلاج بالخلايا الجذعية هو احد علوم العصر , والعلاج الطبي المتطور والفعال جدا لما له من نتائج فعالة لتحقيق الانتعاش الشامل في الجسم ولتطوير وظائف خلايا اجهزة الجسم والانسجة , ولمكافحة وعلاج الامراض المستعصية والتي يصعب علاجها بالوسائل الطبية العادية, مثل امراض التصلب , امراض ضغط الدم , الامراض العصبيه , امراض السكري , مرض الباركنسون , التهاب وتقرحات القولون , ضمور العضلات وامراض العضلات المختلفة , الامراض الوراثية النادره بما في ذلك علاج العقم . ويعود علينا بسعادة كبيرة مساعدة الاشخاص الذين يرغبون في تجديد نشاطهم وحيويتهم ( خصوصا الاشخاص كبار السن ) والعودة الى حياة الشباب وذلك بتحسين اداء وعمل اعضائهم الداخلية وتحسين اداء النظم المختلفة في الجسم . اذ تتحسن كفائة عمل اعضاء هؤلاء الاشخاص وينعكس ذلك على حياتهم لما سيتمتعون به من صحة جيدة ويصبحون سعداء مليئه حياتهم بالنشاط .
وقد اثبت علميا وبالتطبيق الواقعي ان العلاج بالخلايا الجذعية الجنينية ناجح وله نتائج ممتازه جدا على المرضى ذوي الامراض المستعصية التي يصعب علاجها بالطرق الطبيعيه العادية .
وخلال السبعة عشر عام الماضية استطاع المخترع البروفيسور الكساندر سميكادوب من تطوير اساليب العلاج بالخلايا الجذعية الجنينية وتم علاج ما يزيد عن 6000 ستة الاف شخص . اذ عمل العلاج على شفاء المرضى من امراضهم واطالة اعمارهم واعادة النشاط والحيوية للمرضى من مختلف انحاء العالم ( الولايات المتحدة الامريكية , ايطاليا , المانيا , الصين , روسيا , بولندا وبلدان اخرى

الاخبار الخلايا الجذعية- احد المجالات الرئيسية للسياحة العلاجية في اوكرانيا حيث ان اوكرانيا اصبحت وجهة جذابة للسياحه الطبيه وذلك للعديد من الاسباب ومنها :- - وقوع اوكرانيا ضمن اوروبا الشرقية القريبة من دول الشرق الاوسط وبالذات الدول العربية - جمال الطبيعه الخلابة والفريدة لكثرة الغابات والانهر والجبال الغير متوفر في الشرق الاوسط - حسن الضيافة والطيبة التي يتمتع بها الشعب الاوكراني الجميل - جمال مدينة كييف العاصمة بمعالمها التاريخية ومعمارها القديم العريق ومراكزها الثقافيه والدينية العريقة

بالتفصيل ما هي الخلايا الجذعية ؟ ان علم ومعرفة الفكرة الاساسية للخلايا الجذعية ظهر قديما منذ القدم معتمد على المثل القائل( المثل يعالج بالمثل ) حيث ظهر ذلك في القرن السادس عشر . ونعلم جميعا ان استخدام الادويه في العلاج يتوقف ويصبح بدون فائدة عند تعود الجسم على هذه الادويه . اما العلاج بالخلايا الجذعية فتأثيرها على الجسم دائم ولا يتوقف